الشيخ زايد

كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed

يُعد كمبوند جيرونا زايد الجديدة مشروع سكني فاخر اطلقته شركة WB للتطوير العقاري لتوفير فرصة لأولئك الذين يبحثون عن حياة مريحة مع كل عناصر الراحة والخصوصية، حيث يضم مجموعة متنوعة وفريدة من نوعها من فلل التوين هاوس والفلل المستقلة، وقد اهتمت الشركة بأن يحتوي المشروع على جميع الميزات التي يبحث عنها العميل حاليًا، ولذلك؛ اختارت موقع الكمبوند في أهم منطقة استراتيجية بمدينة زايد الجديدة، مما يجعل السكان قريبين من المعالم الأكثر أهمية وحيوية والمشهورة ويتيح لهم الحصول على كل ما يحتاجون إليه في أسرع وقت ممكن، كما تم تصميم الكمبوند على يد مجموعة من الاستشاريين المعماريين المتميزين ليكون بمثابة تحفة معمارية تناسب الباحثين عن الذوق الرفيع.

الغرض الأساسي من هذا المشروع هو توفير المساحات المتنوعة التي يرغب بها العملاء، ولهذا السبب حرصت الشركة على تقديم مساحات متنوعة تلبي طموحات عملائها، وفي الوقت نفسه؛ اهتمت باختيار الغرف التي تتوافق مع مواصفات الفلل المحتفلة، سواء كانت توين هاوس أو ستاند ألون، وفيما يتعلق بالأسعار؛ فإنها تأتي على نحو معقول ويتوافق مع القيمة العقارية التي سيحصل عليها العميل، وتٌسدد على فترة زمنية طويلة حتى لا يواجه أي عوائق مالية عند الشراء من الكمبوند، إضافةً إلى أن الكمبوند يضم كافة الخدمات والمرافق الترفيهية التي توفر الراحة والرفاهية لقاطنيه في كافة الأوقات.

موقع كمبوند جيرونا زايد الجديدة

 

كمبوند جيرونا زايد الجديدة

 

عندما يفكر العملاء في شراء وحدة سكنية، فلا شك أن أول شيء يفكرون فيه هو الموقع، ولهذا السبب اختارت الشركة بعناية موقع كمبوند جيرونا زايد الجديدة في قلب مدينة الشيخ زايد، حيث يقع تحديدًا في حوض 10 بوابة 1، وبذلك فهو قريب من أهم المعالم وأشهرها والتي تلبي الاحتياجات الترفيهية والمعيشية لسكان الكمبوند في أسرع وقت ممكن.

الأماكن القربة من كمبوند جيرونا زايد الجديدة

يقع الكمبوند بالقرب من أهم الطرق والمحاور، لذلك يسهل الوصول إليه من كل مكان، وفي النقاط التالية سنخبركم عن أهم الأماكن القريبة من الكمبوند:

  • الكمبوند قريب من طريق وصلة دهشور.
  • يقترب الكمبوند من الطريق الإسكندرية الصحراوي
  • يقع مشروع جيرونا زيد الجديدة بالقرب من مول العرب ومول مصر.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى الكمبوند من مطار سفنكس.
  • يتواجد الكمبوند بالقرب من ميدان جهينة.
  • يبعد الكمبوند عن مدينة الإنتاج الإعلامي بمسافة قصيرة.
  • يقع الكمبوند زيد الجديدة في جيرونا بالقرب من ميدان الرماية.

تصميم كمبوند جيرونا زايد الجديدة

قامت الشركة المطورة بتكليف مستشار معماري رائد بتصميم المشروع الجديد واستعان بأكبر شركات التصميم العقاري شهرة لضمان حصول العميل على أفضل تصميم عقاري، وهذا ما أنجزته فعلا، حيث قامت بتصميم كمبوند جيرونا زايد الجديدة على أحدث مستوى من التصميم العقاري، حيث يتميز هذا المشروع بأفضل وأفخم التصميمات التي سيحبها كل العميل والمستثمر، تم بناء الوحدات على الطراز الأوروبي الأنيق مما يضفي على المشروع طابعًا خاصًا وفريدًا.

Get Brochure for: كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed

Call WhatsApp

وعندما عمل الاستشاري على تقسيم مساحة المبنى والهيكل من أجل إعطاء الكمبوند طابعًا جذابًا وإطلالة جميلة للوحدات السكنية، فقد تم تخصيص المساحة الأكبر للمساحات الخضراء واللاند سكيب، أما المباني فقد فأنشأت على مساحة أصغر من المساحة الإجمالية للمشروع، وفيما يلي بعض التفاصيل الأخرى عن تصميم الكمبوند:

  • تم إنشاء الكمبوند على مساحة تصل إلى 5 فدانًا.
  • سيتضمن مشروع جيرونا زايد الجديدة حوالي 42 ستاند ألون وفيلا توين هاوس.

مرافق وخدمات كمبوند جيرونا زايد الجديدة

تعتبر الخدمات والمرافق من أهم عوامل راحة السكان ورفاهيتهمـ وذلك لرغبة الشركة المطورة في بناء كمبوند سكني متكامل يتوفر فيه كافة مقومات الحياة الأساسية والعناصر الترفيهية، ومن ناحية أخرى، عمل المطور على ضمان إتاحة هذه الخدمات لجميع السكان حتى يتمكنوا من الوصول إليها في أي وقت، وأهم الخدمات في المشروع هي كما يلي:

  • المساحات الخضراء: يحتوي كمبوند جيرونا زايد الجديدة على حدائق ومساحات خضراء تساعد السكان على الاستمتاع بيومهم، وفي الوقت نفسه؛ سيكون مناسب لإقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة.
  • حمام السباحة: يحتوي الكمبوند على حمام سباحة مجهز على أعلى المستويات، وهو مناسب بشكل خاص للمقيمين الباحثين عن المتعة والاسترخاء.
  • المنطقة التجارية: يستطيع سكان الكمبوند التسوق لكل ما يحتاجون إليه في أي وقت.
  • مطاعم وكافيهات: يضم الكمبوند مطاعم وكافيهات تقدم للمقيمين أفضل المأكولات والمشروبات.
  • جراجات للسيارات: يحتوي الكمبوند على جراجات ذكية بجوار كل وحدة سكنية، بحثيث يمكنك ركن سيارتك بسهولة في أي وقت وتجنب الازدحام.
  • ملاعب رياضية: مع وجود ملاعب رياضية مُجهزة على أعلى المستويات، يمكن لسكان مشروع جيرونا زايد الجديدة المشاركة بسهولة في مجموعة متنوعة من الألعاب.
  • النوادي الصحية: يضم الكمبوند تلك النوادي التي تقدم خدمات السبا والساونا والجاكوزي للمقيمين.
  • مسارات الركض وركوب الدراجات: تتيح مسارات الركض وركوب الدراجات المنتشرة في الكمبوند إمكانية الاستمتاع بهذه الهوايات في أي وقت.
  • كلوب هاوس: يضم الكمبوند كلوب هاوس يحتوي على مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والتسلية التي يرغب بها السكان.
  • منطقة الأطفال (كيدز اريا): يمكن للأطفال ممارسة ألعابهم المفضلة حيث يوجد في منطقة الأطفال أفضل الألعاب التي يحبونها.
  • الأمن والحراسة: طاقم الأمن والحراسة في كمبوند جيرونا زايد الجديدة متواجدون على مدار الساعة، كما أن انتشار كاميرات المراقبة يزيد من عنصر الأمن.
  • الصيانة والنظافة: يخضع المشروع لخدمات الصيانة والتنظيف اليومية للتأكد من أنه في حالة جيدة دائمًا.

مميزات الشراء والاستثمار في كمبوند جيرونا زايد الجديدة Girona New Zayed

سيكون هذا المشروع فرصة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مكان مناسب للحياة العصرية أو الاستثمار الناجح بنتائج مضمونة، وذلك لأن شركة WB العقارية مهتمة بتوفير كافة المميزات التي يبحثون عنها، مما يجعله من أفضل الكمبوندات في الشيخ زايد، ومن أهم مميزات الكمبوند ما يلي:

  • الموقع المناسب: حيث يقع الكمبوند في أهم مناطق زايد الجديدة على مسافة قريبة من أهم وأشهر المعالم السياحية، وهذا يزيد باستمرار من الراحة النفسية للسكان.
  • التصميم المعماري: صُمم هذا المشروع على يد أفضل المصممين المعماريين مما يجعله تحفة معمارية متكاملة ومناسبة للسكان.
  • تنوع المساحات: يتمتع كمبوند جيرونا زايد الجديدة بمساحات متنوعة لتناسب مختلف أذواق واحتياجات سكانه، سواء كنت تبحث عن مساحات كبيرة أو محدودة.
  • أسعار مناسبة: تباع الوحدات في كمبوند جيرونا زايد الجديدة بأسعار خاصة، حيث تتم الدفعات من خلال نظام مرن يوفر للعملاء الوقت الكافي للدفع بالتقسيط.
  • المرافق الخدمية: يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات، وهذا يزيد من رفاهية المقيمين ويوفر الراحة النفسية الكاملة لهم.

نبذة عن شركة WB للتطوير العقاري

تعد شركة WB Development واحدة من أكبر الشركات العقارية في عالم العقارات المصرية، حيث تأسست الشركة وتطورت في فترة زمنية قصيرة، كما أنها صاحبة العديد من المشاريع الكبيرة والمتنوعة في عدة مناطق هامة وحيوية، ومن خلال هذه المشاريع التنموية الممتازة، حققت العديد من النجاحات الكبيرة، تتمتع شركة WB بسجل حافل وطويل الأمد على مر السنين، مما يظهر خبرة قوية في عملها ويثير إعجاب عملائها.

شاهد أيضًا: كمبوند فيا الشيخ زايد Compound Via El Shiekh Zayed

لا تفوت فرصتك لحجز وِحدة في المشروع السكني الأكثر تميزًا الذي أطلقته مؤخرًا شركة WB الرائدة في مجال التطوير وهو كمبوند جيرونا زايد الجديدة، حيث سيضمن لك هذا المشروع نمط الحياة الذي تبحث عنه، كما يحتوي على كل ما تحتاجه للاستمتاع بالفخامة والراحة، إضافةً أنه تم اختياره في أفضل موقع حيوي بمدينة زايد الجديدة، وأيضًا؛ تم تنفيذ أفضل التصميمات المعمارية والديكورات التي تجمع بين الفخامة والحداثة لمواكبة تكنولوجيا الجيل الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى