الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس |Silver Sands North Coast

سيلفر ساندس الساحل الشمالي يعد من أحدث مشاريع شركة أورا على شاطئ البحر بالمتوسط، حيث صمم المنتجع على الطراز المعماري الحديث، يعد المشروع متكاملًا من بداية الموقع الجذاب إلى المرافق والخدمات المختلفة والمميزات العديدة.

حرصت الشركة على توفير أنواع وحدات سكنية مختلفة لتناسب جميع رغباتك، تطل جميعها على شاطئ البحر والمناطق الخضراء التي تحيط المشروع بأكمله لتستمتع بالطبيعة الخلابة، يمكنك الآن الاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة في مكان هادئ، وتحصل على الأمان والخصوصية الكاملة.

موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

أهم ما يميز منتجع سيلفر ساندس الساحل، هو الموقع الاستراتيجي المتميز الذي تم اختياره من قبل شركة أورا للتطوير العقاري بعناية فائقة، حيث إنها على دراية كاملة بأن العميل والمستثمرين يبحثون دائمًا عن الموقع المناسب، والفريد التي يتمتع بالحيوية والنشاط، ويتوافر بها كافة المرافق والخدمات.

تقع قرية Silver Sands على طريق إسكندرية – مرسى مطروح عند الكيلو 222، بين منطقة سيدي ألماظة باي ومنطقة سيدي حنيش بنحو 25 دقيقة، لتصبح بالقرب من أهم معالم المنطقة، ويسهل الوصول إليها.

أهم المناطق القريبة من مشروع سيلفر ساندس

  • تبعد القرية عن محافظة القاهرة بمسافة نحو 370 كيلومترًا.
  • يوجد المشروع بالقرب من منطقتي ألماظة باي، وسيدي حنيش.
  • ثم إن تبعد القرية أيضًا عن مدينة العلمين الجديدة بمسافة قرابة 138 كيلومترًا.
  • تقع القرية على مسافة قريبة من طريق الفوكا الجديد، وطريق مطار العلمين الجديد.
  • تقع قرية Silver Sands بالقرب من عدة قري سياحية مثل جيفيرا، فوكا باي، مراسي الساحل الشمالي، وقرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، بالإضافة إلى قرية لافيستا.

تصميم منتجع Silver Sands North Coast

صمم مشروع سيلفر ساندس على أن يصبح لؤلؤة الساحل الشمالي كما وصفها الشركة من قبل، بالإضافة إلى أن تصميمه على الطراز الفاخر والعصري لكي تنعم بالرفاهية والرقي والإطلالات الرائعة والمساحات الخضراء المحاطة بالوحدة.

صمم المشروع على يد خبراء ومهندسين على أعلى مستوى من الخبرة في المجال المعماري، حيث يضم المنتجع الكثير من الوحدات، والبحيرات الصناعية، والمساحات الخضراء، اللاند سكيب، لتتمتع بمزيد من الخصوصية والاستمتاع بالمنظر الرائع على البحر الأبيض.

كما أن تحتوي قرية Silver sands عدد كبير من أنواع الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة من شاليهات، فيلات مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس ذات موقع مميز على شاطئ لضمان استمتاعك طوال العام.

Silver Sands

مشروعات أخرى قد تهمك أيضًا:

صافية الساحل الشمالي Safia North Coast

سمر الساحل الشمالي Summer North Coast 

مرافق وخدمات قرية Silver Sands الساحل

اهتمت الشركة، التي تقوم ببناء مشروع Silver Sands الساحل الشمالي، بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات منذ بدء تنفيذ المشروع، لتسهيل الحياة على سكان المنتجع وتلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات، ويتضمن ما يلي:

خدمات الأمن: تستخدم Silver Sands أحدث الأساليب الأمنية، بدءًا من الأسوار العالية المحيطة، والبوابات الإلكترونية، وأفراد الأمن المنتشرين في جميع أنحاء القرية.

نظام أمني شامل: يتوفر بالمنتجع أجهزة مراقبة وكاميرات على جميع شوارع المنتجع، بتصميم متقارب في كل زاوية حتى يمكن مراقبة كافة التحركات لحماية السكان.

المنطقة التجارية المتكاملة: صمم منطقة تجارية شاملة لتشمل كافة الخدمات التي يطلبها العملاء لتلبية الاحتياجات الأساسية للعملاء وأسرهم.

الجيم: الجيم مجهز على أعلى مستوى من حيث الأجهزة الرياضية، ومعدات اللياقة البدنية الحديثة.

منطقة ترفيهية: يتم تخصيص جزء كبير منها لإنشاء مناطق ترفيهية ولعب تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى إنشاء حديقة مائية تضم الكثير من الألعاب الترفيهية المثيرة.

Get Brochure for: قرية سيلفر ساندس |Silver Sands North Coast

Call WhatsApp

نادي رياضي: أُنْشِئ نادي رياضي كبير يضم ملاعب رياضية متعددة، وعلى أعلى مستوى من المرافق، وأحدث التصميمات.

النادي: خصص المطور موقعًا على Silver Sands لإنشاء نادي يضم جاكوزي، وسبا، ومعدات تدليك، وساونا، ويتم تقديم جميع هذه الخدمات بأعلى مستويات الجودة.

منطقة المطاعم والكافيهات: صمم منطقة مخصصة للمطعم والمقهى بحيث تلبي أعلى مستويات الجودة والنظافة، وتقدم مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات التي يطلبها رواد المنتجع.

حمامات السباحة: يوجد في Silver Sands عدة حمامات سباحة مختلفة الأحجام والأعماق لتناسب جميع الأعمار.

العيادات الطبية والصيدليات: بالإضافة إلى وجود صيدليات تبيع الأدوية ومنتجات العناية التي قد يحتاج إليها نزلاء المنتجع، فقد تم أيضًا إنشاء عدد من العيادات الطبية المتخصصة في مجالات الطب المختلفة لتوفر لهم أفضل رعاية طبية.

المسجد: يوجد في القرية مسجد على الطراز الإسلامي، وتقام فيه الصلوات الخمس، متوفر به كافة التجهيزات.

سيلفر ساندس

أهم مميزات موقع Silver Sands الساحل

  • يتميز منتجع Silver Sands الساحل الشمالي بموقع ساحلي استراتيجي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث يقدم لك تجربة ساحلية فريدة في نوعها بالإضافة إلى المناظر البحرية الساحرة.
  • يتميز الموقع بقربه من طريق الإسكندرية/ مطروح مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء مصر سواء من محافظة القاهرة أو الإسكندرية أو غيرها من المحافظات.
  • يقع المنتجع على مقربة من كثير من المناطق المهمة في الساحل الشمالي مثل: طريق فوكا الجديد الذي يضم الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية.
  • يتميز أيضًا مشروع Silver Sands بموقع استراتيجي قريب جدًا من مدينة العلمين الجديدة، حيث تعد وجهة سياحية تضم الكثير من المشاريع والمنتجعات السكنية والسياحية.

مساحات مشروع سيلفر ساندس الساحل

يعد حجم المشروع من أهم مميزاته، حيث يتوافر به الكثير من المرافق والخدمات، تسعى الشركة المالكة إلى تقديم أكبر مساحة ممكنة لتلبية احتياجات جميع السكان من الخدمات الأساسية والترفيهية.

كما تُخصص الشركة مساحات واسعة للعملاء الذين يرغبون في الحصول على وحدات سكنية تلبي جميع رغباتهم ومتطلباتهم، لأن الشركة تدرك جيدًا أن تحقيق رغبات العملاء هو مفتاح النجاح.

يمتد منتجع سيلفر ساندس على مساحة 485 فدانًا، أي أكثر من 2,037,000 متر مربع، وهي مساحة كبيرة تجعل من Silver Sands في الساحل الشمالي نجمًا ساطعًا في المنطقة.

على الرغم من كبر مساحة القرية، فقد خُصِّص جزء كبير منها للخدمات والمرافق، بالإضافة إلى توفير مساحات شاسعة للحدائق والمناظر الطبيعية في جميع أنحاء Silver Sands بالساحل الشمالي.

تهدف هذه الجهود إلى تمكين سكان المنتجع من الاستمتاع بحياة فاخرة، تتميز بالرقي والتفرد الذي ليس في المشاريع الأخرى، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على الشاطئ تمتد لأكثر من 1000 متر مربع، وذلك من خلال مشروع هندسي كبير نفذه أشهر المهندسين العالميين.

كل هذا يتيح لسكان منتجع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي أن يعيشوا حياة مليئة بالحرية والمتعة، وهو ما تسعى الشركة جاهدة لتقديم بما يناسب توقعات عملائها، ويحقق لهم مميزات وخدمات إضافية.

Silver Sands North Coast

مساحات وحدات Silver Sands الساحل الشمالي

يسهم حجم قرية Silver Sands بالساحل بشكل كبير في تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، حيث يتضمن المنتجع مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات الضرورية والتكميلية، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستويات الجودة في وحداته السكنية ذات التصميم العالمي الحديث الفاخر على الطراز الأوروبي الأنيق، هذا التنوع يتيح توفير مساحات متعددة للوحدات السكنية مثل:

  • فيلا مستقلة: تبدأ المساحات من 312 مترًا مربعًا، مع إطلالة بحرية كاملة على أرض مساحتها تتراوح بين 1200 و1500 متر مربع، وتتوفر وحدات أخرى بمساحات تبدأ من 360 مترًا مربعًا، وتتراوح مساحات الأراضي من 1200 إلى 1500 متر مربع، وتحتوي الفيلا على أكثر من 4 غرف نوم.
  • فيلا: تتوفر وحدات بمساحات تبدأ من 312 مترًا مربعًا مع 4 غرف نوم، على أرض مساحتها 1200 متر مربع، وهناك أنواع منازل أخرى تبدأ مساحتها من 360 مترًا مربعًا، ومساحات الأراضي من 800 إلى 1200 متر مربع، وتحتوي على 5 غرف نوم.
  • فيلات منفصلة: بمساحات تبدأ من 300 متر مربع، ومساحات الأراضي تبدأ من 700 متر مربع، مع أكثر من 4 غرف نوم، وهناك وحدات بمساحة 391 مترًا مربعًا وأراضي تقدر بـ 2000 متر مربع، مع إطلالات مباشرة على المحيط (الصف الأول) وتحتوي على أكثر من 4 غرف نوم كبيرة.
  • توين هاوس Twin House: مساحة الوحدة 280 مترًا مربعًا، وأرض مساحتها 500 مترًا مربعًا، مكونة من 4 غرف نوم وحديقة خاصة.
  • شاليه بحديقة: مساحة الوحدة 350 مترًا مربعًا، مع أرض مساحتها 155 متر مربع، و3 غرف نوم.
  • شاليه بالروف: مساحة الوحدة 200 متر مربع، بالإضافة إلى تراس، وتحتوي على 4 غرف نوم.
  • الشقق: تتوفر بمساحات تبدأ من 95 إلى 200 متر مربع.

جميع وحدات سيلفر ساندس مصممة بمساحات مختلفة لتتناسب مع كافة احتياجات جميع العملاء، مع تقديم خيارات وأسعار متفاوتة تناسب القوة الشرائية المختلفة، هذا يجعل المشروع شاملًا ويوفر الراحة والرفاهية الكاملة لعملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى